اضغط على Enter للبحث أو ESC للإغلاق

العولمة

تلتزم فوتون موتورز بطريق توسيع الأعمال التجارية على أساس نمو المحتوى ، وتركز على صناعة السيارات ، وتبني علامة تجارية مدتها 100 عام ، وفي المستقبل القريب ، ستصبح فوتون موتور شركة سيارات عالمية ذات تقنية عالية خضراء وذكية ، وإنشاء منتجات فعالة من حيث التكلفة تلبي المعايير العالمية لعملائها.

Foton Motor Industry 4.0.0 تحديث

يتم تحقيق تكلفة دورة الحياة (TCO) التي تتمحور حول العميل وعلى مستوى المنتج والحلول المتكاملة من خلال Foton Motors Industry 4.0.

2 + 3 + ن

من خلال مسار التطور العالمي "2 + 3 + N" ، سنحقق تطور التصنيع العالمي ونزود العملاء العالميين بمنتجات وخدمات سيارات عالية الجودة.

تحالف استراتيجي

لبناء نظام سلسلة القيمة الأساسية الرائد عالميًا وأن نصبح أحد العناصر التنافسية الجوهرية لشركة فوتون موتور.

Foton Motor Industry 4.0.0 تحديث

للمستقبل.

استنادًا إلى إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والأنظمة الأساسية السحابية ، تم بناء نظام بيئي يركز على العملاء. تُستخدم البيانات الضخمة لدفع الإدارة الذكية للمؤسسات ويتم تحقيق التخصيص على نطاق واسع للعملاء من خلال المنتجات الذكية والمصانع الذكية والتصنيع الذكي.

2 + 3 + ن

Lorem ipsum dolor sit amet، consectetur adipiscing elit.scelerisque.

تحالف استراتيجي

Lorem ipsum dolor sit amet، consectetur adipiscing elit.scelerisque.Lorem ipsum dolor sit amet

تجمع Foton Motor حكمة عالمية وأقامت مشاريع مشتركة مع Cummins ، أكبر مصنع مستقل للمحركات في العالم ، Daimler Group ، أكبر مصنع للمركبات التجارية في العالم ، و ZF ، أكبر مورد في العالم لتقنية النقل والهيكل. أقامت الشركات الرائدة مثل Bosch و WABCO ، شركات المكونات الرئيسية ، تحالفات إستراتيجية وأنشأت نظام إدارة سلسلة التوريد على مستوى عالمي.

FOTON CUMMINS ، منذ عام 2006

في الوقت الحاضر ، تمتلك شركة Foton Cummins Engine Limited (BFCEC) محرك Cummins F 2.8L و 3.8 لتر للخدمة الخفيفة ، 4.5 لتر متوسط ​​الخدمة ، G 10.5L و 11.8 لتر محركات ديزل للخدمة الشاقة ، باستثمارات إجمالية تزيد عن 4.9 مليار يوان وناتج سنوي يبلغ 520.000 وحدة ، سيلبي مجموعة متنوعة من متطلبات السوق العالمية ومعايير الانبعاثات.

2006-10

وقعت شركة فوتون موتور وشركة Cummins اتفاقية

وقعت شركة Foton Motor و Cummins Inc. اتفاقية لتشكيل شركة مشتركة بنسبة 50/50. ستقوم الشركة المشتركة الجديدة بتصنيع نوعين من محركات الديزل الخفيفة عالية الأداء من Cummins في بكين ، الصين.

2008-03

تأسست شركة Beijing Foton Cummins Engine Co، .Ltd

تأسست شركة Beijing Foton Cummins Engine Co ، .Ltd ، وهي مشروع مشترك بين FOTON و Cummins باستثمارات 50:50 ، بإجمالي استثمارات 2.7 مليار يوان.

2009-06

كانت شركة Bejing Foton Cummins Engine Co.، Ltd جاهزة للإنتاج

كانت شركة Bejing Foton Cummins Engine Co.، Ltd جاهزة للإنتاج وتم إنتاج ISF2.8L و ISF 3.8L لـ LDT. يتميز المحركان بتصميم متطور وأداء عالٍ وانبعاثات منخفضة ، يتوافقان مع لوائح الانبعاثات فوق Euro IV ؛ الإنتاج السنوي 400000 ، أكبر قاعدة لتصنيع المحركات الخفيفة في الصين.

2014/02

وزير الخارجية الأمريكي السابق جون فوربس كيري يزور فوتون كومينز

وزير الخارجية الأمريكي السابق جون فوربس كيري يزور فوتون كومينز

2014

تم دمج R & D بواسطة Foton و Cummins ، مطابقة لمعايير الانبعاثات Euro VI - تم إصدار محرك ISG رسميًا في الولايات المتحدة.

تم دمج R & D بواسطة Foton و Cummins ، مطابقة لمعايير الانبعاثات Euro VI - تم إصدار محرك ISG رسميًا في الولايات المتحدة. تم إنتاج محرك Cummins الجديد من الفئة G في البداية في شركة Beijing Foton Cummins Engine Co.، Limited (BFCEC).

2017-10

وقعت فوتون وكومينز على مذكرة تعاون استراتيجي بشأن الشاحنة الذكية الخضراء

توقيع مذكرة التعاون الاستراتيجي للشاحنة الذكية الخضراء في منتدى كفاءة الطاقة بين الولايات المتحدة والصين.

2017-09

ولد أول مليون محرك

أقيمت الذكرى السنوية العاشرة لـ Foton Cummins وولد أول مليون محرك

فوتون دايملر ، منذ عام 2003

قامت شركة Foton Motor وأكبر شركة لتصنيع المركبات التجارية في العالم مجموعة Daimler الألمانية بتأسيس مشروع مشترك مع شركة Beijing Futian Daimler Automotive Co.، Ltd. وتعمل الشركة المشتركة تحت العلامة التجارية Futian Auman التي تنتج منتجات الشاحنات الثقيلة Auman والشاحنة الثقيلة OM457 محركات مع معايير الانبعاثات والقوى الخاصة بترخيص Daimler التي تصل إلى Euro V و 490 حصانًا ، على التوالي.

2008-08-07

وقع على مذكرة التفاهم

وقعت دايملر وفوتون مذكرة تفاهم في بكين.

2009-01-29

توصلت فوتون إلى اتفاق بشأن إنتاج المركبات التجارية مع شركة دايملر الألمانية

في 29 يناير 2009 ، في برلين ، توصلت شركة فوتون إلى اتفاق بشأن إنتاج المركبات التجارية مع شركة دايملر الألمانية. اتفق الطرفان على إنشاء مشروع مشترك باتفاقية مساهمين بنسبة 50/50 لإنتاج الشاحنات المتوسطة والثقيلة بالإضافة إلى تطوير التقنيات والخدمات المرتبطة بها. يستفيد مشروع Foton-Daimler Joint Venture من بيع سلسلة شاحنات Foton Auman عالميًا.

2010-07-16

توقيع عقد المشروع المشترك

في 16 يوليو 2010 ، وقعت فوتون ودايملر معا على عقد المشروع المشترك في قاعة الشعب الكبرى في بكين ، الصين.

2012-02-18

تأسست شركة Beijing Foton Daimler Automotive Co.، Ltd.

في 18 فبراير 2012 ، تم تأسيس شركة Beijing Foton Daimler Automotive Co.، Ltd. مع شركة Foton و Daimler التي تمتلك كل منها نسبة 50٪ ، والتي تصنع سلسلة Foton'sAuman من الشاحنات المتوسطة والثقيلة وشاحنات Daimler المرخصة بقوة 490 حصان Euro V Mercedes- محركات بنز OM457 للخدمة الشاقة.

2016-04

تم إطلاق AUMAN EST في معرض بكين للسيارات.

تم إطلاق AUMAN EST (Energy Super Truck) التي طورها المشروع المشترك وتدعمها Mercedes-Benz OM457 في معرض بكين للسيارات.

20082009201020122016

فوتون ZF

أسست FOTON مشروعًا مشتركًا مع شركة ZF لأفضل مجموعة نقل الحركة ومورد تكنولوجيا الهيكل لإنتاج علبة نقل حركة ذكية متطورة للمركبات التجارية الخفيفة والثقيلة.

سيتم تشغيل المرحلة الأولى من علبة ناقل الحركة للمركبة التجارية الخفيفة في اليوم الأول من شهر يناير 2019 بإنتاج سنوي يبلغ 160.000. سيتم بناء المرحلة الثانية وتشغيلها في اليوم الأول من شهر يناير 2020 بإنتاج سنوي يبلغ 320،000. سيتم تشغيل المرحلة الأولى من مشروع الخدمة الشاقة في اليوم الأول من شهر يناير 2019 بإنتاج سنوي يبلغ 115000 صندوق ناقل حركة أوتوماتيكي و 20000 مثبط. بينما سيتم تشغيل المرحلة الثانية في اليوم الأول من يناير 2022 ، بإنتاج سنوي يبلغ 190.000 صندوق نقل ثقيل و 40.000 مثبط.

تحالف فوتون العالمي للابتكار

نظرًا لأن المشكلات البيئية أصبحت بارزة بشكل متزايد في جميع أنحاء العالم ، فقد تعاونت FOTON مع شركات عالمية معروفة بما في ذلك Cummins و ZF و CEVA Logistics و FAURECIA و WABCO و Continental و Rheinland وأسست تحالف China Intelligent Connected Super Truck (CICSA) في يونيو عام 2016 ، بهدف تحقيق اختراق تكنولوجي وبناء منتجات سيارات موفرة للطاقة وصديقة للبيئة ومتصلة بذكاء. الأهداف الثلاثة للتحالف هي:

بصفتها البادئ في التحالف ، اقترحت FOTON خطة Super Truck Plan. وفقًا للخطة ، بذلت FOTON جهودًا لمدة 4 سنوات وصنعت أول شاحنة فائقة وفقًا لمعايير Euro R & D --- AUMAN EST ، التي تم إطلاقها عالميًا في سبتمبر 2016. تم التحقق من الشاحنة عبر اختبار طريق حقيقي يبلغ 10 ملايين كيلومتر . تعمل التقنيات الجديدة ذات العلامة التجارية 208 والوحدات الأربع (الهيكل والهيكل ومجموعة نقل الحركة والنظام الكهربائي) على تقليل استهلاك الوقود بنسبة 5-10٪ وتقليل انبعاثات الكربون بنسبة 10-15٪ وتحسين كفاءة النقل بنسبة 30٪ ؛ تساعد مساعدة القيادة الذكية ، وعمر خدمة 1،500،000 كم لـ B10 وفاصل الخدمة الممتد عند 100،000 كيلومتر على تعزيز التطوير الذكي والمكثف والراقي لنظام اللوجستيات الحديث. الشاحنة الخارقة هي أكثر من مجرد شاحنة. إنه نظام نقل للمستقبل يهدف إلى القيادة الذاتية ، وتحسين كفاءة النقل وسلامة المرور وزيادة الحد من انبعاثات الكربون.

2014 ~ 2017

2014 ~ 2017

لبناء شاحنات فائقة الكفاءة وذكية ومتصلة لتقليل استهلاك الوقود بنسبة 30٪ (أو كهربائية خالصة) ، وتقليل انبعاثات الكربون بنسبة 30٪ (أو صفر) وتحسين كفاءة النقل بنسبة 70٪.

2018 ~ 2020

لبناء بيئة صناعية للمركبات المتصلة الذكية العالمية للترقية والتطوير المبتكر

2021 ~ 2025

لبناء وتطوير حركة مرور ذكية عالمية ومدن ذكية.

Hit enter to search or ESC to close

GLOBALIZATION

Foton Motors adheres to the business expansion road based on content growth, focuses on the automotive industry, and builds a brand of 100 years.In the near future, Foton Motor will become a green, smart high-tech world-class mainstream automotive company, and create cost-effective products that meet world standards for its customers.

Foton Motor Industry 4.0

Customer-centric,product-wide life cycle cost (TCO) and integrated solutions are achieved through Foton Motors Industry 4.0.

2+3+N

With the global development path of “2+3+N”, we will realize the global industrialization development and provide global customers with high-quality automotive products and services.

Strategic Alliance

To build a global leading core value chain system and become one of the core competitiveness of Foton Motor.

Foton Motor Industry 4.0

For the future.

Based on the Internet of Things, big data, and cloud platforms, a customer-centric ecosystem is built. Big data is used to drive the intelligent management of enterprises and large-scale customization of customers is achieved through smart products, smart factories, and intelligent manufacturing.

2+3+N

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.scelerisque.

Strategic Alliance

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.scelerisque.Lorem ipsum dolor sit amet

Foton Motor gathers global wisdom and has established joint ventures with Cummins, the world's largest independent engine manufacturer, Daimler Group, the world's largest manufacturer of commercial vehicles, and ZF, the world's largest supplier of transmission and chassis technology. Leading companies such as Bosch and WABCO, key components companies, have formed strategic alliances and established a world-class supply chain management system.

FOTON CUMMINS , SINCE 2006

At present, Foton Cummins Engine Company Limited(BFCEC) owns Cummins F 2.8L and 3.8L light-duty, 4.5L medium-duty, G 10.5L and 11.8L heavy-duty diesel engines, with a total investment of over 4.9 billion yuan and an annual output of 520,000 units, would meet a broad variety of global market requirements and emissions standards.

2006-10

Foton Motor and Cummins Inc. signed an agreement

Foton Motor and Cummins Inc. signed an agreement to form a 50/50 joint venture company. The new joint venture company would manufacture two types of Cummins light-duty, high-performance diesel engines in Beijing, China.

2008-03

Beijing Foton Cummins Engine Co,.Ltd was founded

Beijing Foton Cummins Engine Co,.Ltd was founded, a joint venture between FOTON and Cummins with 50:50 investment, total investment RMB 2.7 billion.

2009-06

Bejing Foton Cummins Engine Co.,Ltd was ready for production

Bejing Foton Cummins Engine Co.,Ltd was ready for production and ISF2.8L and ISF 3.8L for LDT were produced. The two engines feature high-end design, high performance and low emission, conforming to emission regulations above Euro IV; annual output 400,000, the largest light duty engine manufacturing base in China.

2014-02

Former U. S. Secretary of State John Forbes Kerry visit Foton Cummins

Former U. S. Secretary of State John Forbes Kerry visit Foton Cummins

2014-04

Jointed R & D by Foton and Cummins, matching Euro VI emission standards- ISG engine was officially released in the United States.

Jointed R & D by Foton and Cummins, matching Euro VI emission standards- ISG engine was officially released in the United States. The new G Series engine of Cummins, was initially being produced at Beijing Foton Cummins Engine Co., Limited(BFCEC).

2017-10

Foton and Cummins signed Strategic Cooperation Memorandum of Green and Intelligent Truck

Strategic Cooperation Memorandum of Green and Intelligent Truck signed in U.S.-China Energy Efficiency Forum.

2017-09

The first million engine was born

The 10th anniversary of Foton Cummins held and the first million engine was born

FOTON DAIMLER, SINCE 2003

Foton Motor and the world’s largest commercial vehicle manufacturer German Daimler Group have established a joint venture with Beijing Futian Daimler Automotive Co., Ltd. The joint venture company operates under the Futian Auman brand, which produces the Auman heavy truck products and the OM457 heavy truck engines with Daimler licensing emissions standards and powers that reach Euro V and 490 horsepower, respectively.

2008-08-07

Sign the MOU

Daimler and Foton signed Memorandum Of Understanding in Beijing.

2009-01-29

Foton reached an agreement on commercial vehicle production with Germany’s Daimler AG

On January 29, 2009, in Berlin, Foton reached an agreement on commercial vehicle production with Germany’s Daimler AG. The two parties agreed to establish a joint venture with a 50/50 Shareholder Agreement for the production of medium and heavy-duty trucks as well as the development associated technologies and services. The Foton-Daimler Joint Venture benefits the sale of Foton Auman series of trucks globally.

2010-07-16

Sign the Joint Venture Contract

On July 16, 2010, Foton and Daimler jointly signed the Joint Venture Contract at Great Hall of the People in Beijing, China.

2012-02-18

Beijing Foton Daimler Automotive Co., Ltd. was established

On February 18, 2012, Beijing Foton Daimler Automotive Co., Ltd. was established with Foton and Daimler each holding a 50% ownership, which manufactures Foton’sAuman series of medium and heavy-duty trucks and Daimler-licensed 490hp Euro V Mercedes-Benz OM457 heavy-duty engines.

2016-04

AUMAN EST was launched in Beijing Motor Show.

AUMAN EST (Energy Super Truck) developed by the joint venture and powered by Mercedes-Benz OM457 was launched in Beijing Motor Show.

20082009201020122016

FOTON ZF

FOTON established a joint venture with top 1 driveline and chassis technology supplier ZF to produce high-end intelligent transmission case for both light-duty and heavy-duty commercial vehicles.

Phase 1 of transmission case for light-duty commercial vehicle will be put into operation on the first day of January, 2019 with annual output of 160,000. and Pphase 2 will be built and put into operation on the first day of January, 2020 with annual output of 320,000. Phase 1 of heavy-duty project will be put into operation on the first day of January, 2019 with annual output of 115,000 auto transmission cases and 20,000 retarders. while tThe phase 2 will be will be put into operation on the first day of January, 2022, with annual output of 190,000 heavy transmission cases and 40,000 retarders.

FOTON GLOBAL INNOVATION ALLIANCE

As the environmental problems have become increasingly prominent around the world, FOTON jointed hands with global well-known enterprises including Cummins, ZF, CEVA Logistics, FAURECIA, WABCO, Continental and Rheinland and founded a China Intelligent Connected Super Truck Alliance (CICSA) in June 2016, aiming at making technology breakthrough and building energy-saving, green and intelligently connected automobile products. The three targets of the alliance are:

As the initiator of the alliance, FOTON proposed a Super Truck Plan. According to the plan, FOTON had made efforts for 4 years and built the first super truck in accordance with Euro R&D criteria --- AUMAN EST, which was launched globally in September 2016. The truck has been verified via 10 million km real road test. The brand-new 208 technologies and 4 modules (body, chassis, powertrain and electrical system) reduce fuel consumption by 5-10%, reduce carbon emission by 10-15% and improve transport efficiency by 30%; the intelligent driving assistance, 1,500,000km service life of B10 and extended service interval at 100,000km boost intelligent, intensive and high-end development of modern logistics system. The super truck is more than a truck. It is a transport system for future aiming at autonomous driving, improving transport efficiency and traffic safety and further reducing carbon emission.

2014~2017

2014~2017

To build efficient, intelligent and connected super trucks to reduce fuel consumption by 30% (or pure electric), reduce carbon emission by 30% (or zero) and improve transport efficiency by 70%.

2018~2020

To build an industrial ecology of global intelligent connected vehicles for innovative upgrading and development

2021~2025

To build and develop global intelligent traffic and smart cities.